حالة التفاؤل ، هناك أموال على الهامش – مورغان ستانلي

Posted on : by : admin

حالة التفاؤل ، هناك أموال على الهامش في مورغان ستانلي. في أعقاب الأزمة المالية ، كان هناك الكثير من السلبية والسخرية الموجهة إلى الصناعة المصرفية. على الرغم من كل ذلك ، لا تزال هناك بعض النقاط المضيئة. تأتي هذه من شركات مثل Morgan Stanley التي تعمل بشكل جيد على الرغم من الأوقات الصعبة. على الرغم من أنه لا يزال اقتصادًا صعبًا ، لا يزال هناك الكثير من الشركات التي تنجو.

عندما ينخفض ​​سوق الأسهم مثل الصخرة ، يكون سوق الأسهم في دورة هبوط ، وهذا يعني أن أداء مورجان ستانلي سيكون أفضل. يرغب المستثمرون في الدخول مبكرًا والحصول على جزء من هذه الشركة. هذه شركة كانت على رأس وول ستريت لسنوات عديدة وهذا يعطي المستثمرين فرصة للشراء بسعر منخفض للغاية ثم جني بعض المال من ارتفاع الأسعار. هناك الكثير من القيمة التي تُركت على الطاولة ، ولكن يبدو أن مورجان ستانلي لا يزال على ما يرام ، حتى بعد أزمة الائتمان.

حالة التفاؤل ، هناك نقود على الهامش في Morgan Stanley لأن هناك الكثير من الأموال التي يجب جنيها عندما يعود الاقتصاد إلى المسار الصحيح. يبدو أن هذه الشركة ستستمر في العمل بشكل جيد ، حتى في هذا الاقتصاد الكساد.

حالة التفاؤل ، هناك نقود على الهامش في Morgan Stanley لأن هذه الشركة حققت نجاحًا كبيرًا. لا يزال السهم مرتفعًا كثيرًا. لا تزال قيمة جيدة ، على الرغم من أن السوق أقل بكثير مما كانت عليه من قبل. هذا يعني أن الشركة لديها سيولة أكثر بكثير مما كانت عليه في السابق. إنها واحدة من الشركات القليلة التي تحتفظ بالكثير من المال.

حالة التفاؤل ، هناك نقود على الهامش في Morgan Stanley لأن الشركة لديها بعض الأرباح الكبيرة. على الرغم من أن الشركة خسرت الكثير من المال ، إلا أنها تمكنت من زيادة قيمتها السوقية وتحقيق ربح. تمتلك الشركة الكثير من إمكانات النمو ويبدو أن السوق سوف ينتعش كثيرًا في المستقبل.

حالة التفاؤل ، هناك نقود على الهامش في Morgan Stanley لأن هذه الشركة كانت قادرة على البقاء في صدارة السوق من خلال البقاء منضبطًا. إنها شركة جزء من مجموعة الخدمات المالية التي تقدم القروض. إنها شركة تعرف كيف تدير الأموال.