يتيح Crypto.com إمكانية Staking الناعمة لـ Dai (DAI) Stablecoin

Posted on : by : admin

أصبح إسناد المنظمات اللامركزية المستقلة (DAO) وسيلة شائعة بشكل متزايد لتأمين أرباح أعضائها. ومع ذلك ، كما هو الحال مع معظم الأشياء ، هناك عدة طرق مختلفة لأمن اقتصاد مستقر للعملات ، وعلى وجه الخصوص Daisuki (DAI) Stablecoin هو نوع الأصل الذي يستفيد من هذا النهج.

نظرًا لأن نظام العملة المستقرة يسمح بتحصيل جزء كبير من أي أرباح محتملة ، فإنه يسمح لمستخدميه باستثمار أكثر من واحد بالمائة من قيمة الأصل في الأصل الأساسي (DAI). من خلال القيام بهذا الاستثمار ، يمكن للمستخدم تأمين جزء كبير من الأرباح التي سيحققها عندما ترتفع قيمة الأصل. في الواقع ، تكون الأرباح بشكل عام أكبر بكثير من تلك التي يتم تأمينها بأمان تقليدي مثل حساب التوفير.

من الممكن استثمار مبلغ صغير فقط في عملة مستقرة ولا تزال تستفيد. إذا قرر مستخدم جديد استخدام إيداعه الأولي للاستثمار في الأصل ، فيمكنه أيضًا كسب فائدة على المبلغ الذي استثمره دون الحاجة إلى القلق بشأن الاحتفاظ بجزء كبير من قيمة الأصل. هذا ممكن لأن حامل العملة الثابت ليس مطلوبًا للاحتفاظ بالأصل نفسه ؛ بدلاً من ذلك ، عليهم فقط الاحتفاظ بجزء من الأرباح عندما تزداد قيمة الأصل.

لتأمين غالبية الأرباح الناتجة عن بيع عملة مستقرة معينة ، من الضروري أن يحتفظ المالك بجزء كبير من قيمة الورقة المالية. هذا يعني أنه إذا قرر البائع بيع جزء كبير من أصوله مقابل نسبة صغيرة من القيمة ، فلن يحتاج الحاملون إلى الاحتفاظ بكل الأموال الموجودة في الورقة المالية. يمكنهم بيع جزء كبير من قيمة أوراقهم المالية والربح الفوري من البيع. الورقة المالية ، في هذا السيناريو ، تساوي أقل من الإيداع الأولي للبائع.

فوائد هذا النهج عديدة ومن السهل معرفة سبب ازدياد شعبيتها بين المستثمرين. والسبب الرئيسي لشهرته هو أنه يوفر للمستثمرين أمانًا أكبر من الأشكال التقليدية للاستثمار. تتطلب الأساليب التقليدية قدرًا كبيرًا من العناية عند شراء الأوراق المالية أو الأصول. كما أن خطر الاحتفاظ بنسبة كبيرة من الأوراق المالية أعلى بكثير من الاستثمارات الأخرى التي تقدم أرباحًا أكبر.

هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يختارون الاستثمار في عملة مستقرة بدلاً من أشكال أخرى من Staking. من خلال تأمين جزء كبير من قيمة الورقة المالية مع جزء كبير من الأرباح المحققة من بيعها ، يتمتع المستخدم بمستوى أعلى من الأمان ويمكنه الاستمتاع بأرباح أكبر أيضًا. فى المستقبل. نظرًا لأن حامل العملة الثابت لا يتعين عليه الاحتفاظ بجزء كبير من القيمة بأنفسهم ، فيمكنهم الاستمرار في التمتع بأرباح كبيرة حتى مع زيادة قيمة الأصل.