ATFX ترفع رأس مالها بمقدار 3.15 مليون

Posted on : by : admin

ATFX Investments ، إحدى الشركات التابعة لشركة Acap Invest وهي أكبر شركة وساطة في جنوب إفريقيا. تقدم الشركة لعملائها فرصة الاستثمار في الأسهم من الأسواق المالية.

اعتبارًا من اليوم ، استثمرت ATFX Investments في أسهم BHP Billiton ، وهي شركة تنتج الصناعات الثقيلة مثل النفط والغاز والكهرباء. كما استثمرت الشركة في أسهم الشركة الهندية ICICI Bank ، التي لديها مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الخدمات المصرفية والتأمين والخدمات المالية. بالإضافة إلى ذلك ، يستثمرون أيضًا في أسهم الشركات المصرفية.

اعتبارًا من الآن ، تمتلك ATFX Investments إجمالي أصول يزيد عن ثلاثة مليارات دولار. تمتلك الشركة شراكة حصرية مع بنك الاستثمار ، مجموعة Credit Suisse للخدمات المالية ، في جنوب إفريقيا.

اعتبارًا من الآن ، لا تمتلك الشركة منصة تداول خاصة بها على الإنترنت ، ومع ذلك ، فإن الشراكة مع البنك الاستثماري تمنحهم ميزة في هذا المجال. وفقًا لبيان الأصول وصافي القيمة لشركة ATFX Investments ، اعتبارًا من مايو 2020 ، هم أحد المستثمرين الرئيسيين في الأسهم في جنوب إفريقيا.

يذكر بيان صافي ثروة الشركة أن ATFX Investments لديها أكثر من عشرة آلاف موظف منتشرين في أربع قارات. كما أن للشركة فروع في أوروبا وأمريكا. يقع المقر الرئيسي للشركة في جوهانسبرج ، جنوب إفريقيا. اعتبارًا من اليوم ، ليس لديهم نظام تداول آلي ، ومع ذلك ، تخطط الشركة لتطبيق مثل هذا النظام في المستقبل.

وبحسب بيان أصول الشركة ، فقد استثمرت ATFX Investments حتى نهاية العام 2020 ما يقرب من ثلاثة مليارات دولار في الأسهم ، منها مليار سهم في القطاع المالي ومليار في أسهم القطاعات المالية الأخرى. كما استثمروا في قطاعات أخرى مختلفة بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والتأمين على الحياة.

تمتلك الشركة شراكة حصرية مع قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية لمجموعة Credit Suisse Group. في الوقت الحاضر ، تتوسع الشراكة لتشمل مجالات أخرى من الاستثمار والتجارة.

من حيث الخدمات المصرفية الاستثمارية ، تمتلك الشركة فروعًا في جوهانسبرج وبريتوريا وجوهانسبرج وكيب تاون بجنوب إفريقيا. لديهم أيضًا علاقة حصرية مع بنك الاستثمار في المملكة المتحدة ، حيث لديهم فروع في لندن وبرمنغهام وإدنبره. اعتبارًا من الوقت الحالي ، تم افتتاح فروع الشركة في الولايات المتحدة والفلبين.

في الوقت الحاضر ، تقدم الشركة أنظمة تداول عبر الإنترنت لعملائها. يوفر البنك الاستثماري كافة المعلومات والأدوات المطلوبة لإدارة الحسابات.